اعيدي شبابك وجددي الاحاسيس

في ديسمبر 12, 2018 8:39 م

الأمومة حلم لكل فتاه، ولكن مع تكرار الحمل ومع تطور العمر، الكثير من النساء يميلون إلى عدم الرضا عن التغييرات التي تحدث لأجسادهم مع تقدمهم في السن أو الولادة، ولا سيما التغييرات التي تحدث لأعضائهم التناسلية و خاصة إذا كان لديهن العديد من الولادات الطبيعية.

لقد أدركنا منذ فترة طويلة أن النساء يريدون، و يحتاجون وحتى يطالبون بشيء أكثر من الخدمات الكلاسيكية فى مجال أمراض النساء والتوليد الواسع. انهم يتوقون للجمال. النساء يريدون دائما الحفاظ على جمالهن في أي سن!

وهذا هو بالضبط ما نتميز به. نحن مبدعون فى مجال أمراض النساء التجميلية المتقدمة، لدينا يقين بأننا يمكن أن نقدم لكم من حلول تجميلية متقدمة و ذات تقنية عالية الجودة و التي بإمكانها مساعدتك على إستعادة جمال اعضائك التناسلية و رضائك عن شكل الجسم، وتجعلك تسترجعين إحساسك بالأنوثة و الجمال مرة أخرى.

جراحات التجميل المهبلية، وتجديد نضارة المهبل بالليزر، و ترميم الأعضاء التناسلية، ، ليست سوى عدد قليل من قائمة طويلة من الإجراءات التجميلية المتطورة التي يمكننا تقديمها لك، مدعومة بخبرتنا الواسعة و مهارتنا المهنية المكتسبة من خلال سنوات طويلة من الممارسة والمعرفة العميقة.

من خلال إعادة تعريف التجربة النسائية الصحية، سواء كان ذلك بمجال أمراض النساء و التوليد العام أو جناح التجميل الأكثر رونقاً، نحن نسعى لرسم تجربة فريدة يمكنك أن تتطلعى اليها، تجربة من شأنها أن تلبي ليس فقط توقعاتك و لكن تتخطاها بحول الله تعالى.

تحياتى الخالصة,

الدكتور / رشاد حداد

استشاري/البورد الفرنسي في طب النساء والتوليد